مشاهدة فيلم Role Play | 2023 مترجم

IMDb
5.511K
مشاهدة فيلم Role Play | 2023 مترجم أفلام أجنبية
النوع : Action Comedy Romance
سنة الإصدار : 2023
الجودة : BluRay 1080p
مدة العرض : 100 دقيقة
الموقع الرسمي : The Picture Company
المنتجين : StudioCanal Studio Babelsberg

قصة العمل :

يتمتع ديف (ديفيد أويلوو) وإيما (كالي كوكو) بحياة مثالية على ما يبدو - طفلان، ومنزل في الضواحي، ووظائف جيدة - لكنهما يريدان المزيد من المرح فقط. في الواقع، هم في حاجة إليها. في محاولة لتغيير الأمور، قرروا لعب الأدوار. القواعد بسيطة: يجتمعون كغرباء لليلة واحدة لإحياء علاقتهم. أثناء انتظارها "الغريب" في أحد حانات الفندق في نيويورك، تجذب إيما انتباه رجل غامض كبير السن (بيل نيغي)، الذي يبقى ليشتري لها هي وديف المشروبات لفترة طويلة في الليل. وبعد 24 ساعة، تم العثور على الرجل ميتاً وفتح تحقيق في جريمة القتل. أصبحت لعبة لعب الأدوار الخاصة بـ إيما و ديف الآن حالة خطأ في تحديد الهوية أدت إلى اختفاء إيما واستجواب الشرطة لـ ديف بتهمة القتل. عندما تنكشف التنكرات، يكتشف ديف الحقيقة التي لا تصدق: زوجته إيما قاتلة محترفة تعيش حياة مزدوجة لسنوات.


#أفلام أجنبية# #أفلام BluRay# #مشاهدة وتحميل# #2023# #الولايات المتحدة# #الإنجليزية# #Role Play 2023# #Рольові ігри# #لعب الأدوار# #Kaley Cuoco# #David Oyelowo# #Bill Nighy# #Connie Nielsen# #Rudi Dharmalingam# #Lucia Aliu# #Regan Bryan-Gudgeon# #Simon Delaney# #Sonita Henry# #Jade-Eleena Dregorius# #Julia Schunevitsch# #Stephanie Levi-John# #Steffen Jung# #Betty Kaplan# #Dong Hyun Yoon# #Matthias Schmidt# #Moritz Berg# #Angus McGruther# #Dominic Holmes# #Jonathan Failla# #Stacy Thunes# #Cornell Adams# #Steven Stalder# #Erkan Sulcani# #David Akinloye# #Nils Nadolny# #Viktoria Ngotsé#

Directing crew :

Thomas Vincent (Director) | Rickie-Lee Roberts (First Assistant Director) | Katey Lee Carson (Second Assistant Director) | Hélène Irdor (Third Assistant Director)

Writer staff:

Andrew Baldwin (Writer) | Seth W. Owen (Screenstory)



المشاهدة اونلاين



التحميل المباشر من سيرفرتنا

1080p720p540p480p360p
[1.87 GB] [997 MB] [565 MB] [338 MB] [306 MB]


إرسال تعليق

Announcement!